www.b12

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يا هلا وسهلا

تبين تكوني مبسوطه وسعيده ادخلي

العود مياسي
    العود مياسي

المساهمات : 27

تبين تكوني مبسوطه وسعيده ادخلي Empty تبين تكوني مبسوطه وسعيده ادخلي

مُساهمة  العود مياسي السبت أبريل 24, 2010 5:35 pm

--------------------------------------------------------------------------------

الحمدلله الذي بعث رسوله بالهدى ودين الحق والصلاة والسلام إمام المرسلين المبعوث رحمة للعالمين وبعد:-
    أخي الحبيب تذكر انك تعيش في دار هي ليست بدار قرار انما دار اكدارواخطار وحسبك منها سجن للمؤمنين وجنة للكفار.
    أخي اسال نفسك كم بقي من عمرك وكم تامل ان تعيش ؟وكيف تأمل ذلك وانت ترى الفجائع تنزل بالناس اناء الليل واطراف النهار.
    أخي تأمل هذا الحديث <عش ماشئت فإنك ميت واحبب من شئت فانك مفارقهم واعمل ماشئت فإنك ملاقيه>فهل عرفت عظم المصيبه وفداحة الخطب ؟
    أخي هل تذكرت أول ليله في القبر وأنت فيه وحيد وقد أحكم عليك أغلاقه وتحكم فيك هوامهم وديدانه وأصبح التراب فراشك وقد ذهب حسنك وجمالك وقد ذهبت الذات وبقيت الحسرات.
    أخي هل تريد الجنه ومافيها من النعيم وأنت على المعاصي مقيم ؟او هل تريد السعادة في الدنيا والاخره وأنت من اعوان الشيطان وحزبه ؟
    أخي قد غر بعض الناس حلم الله وسعة رحمته ولكنهم نسوا ان الله شديد العقاب وانه عزيز ذو انتقام وان هؤلاء لم يتعرضوا لرحمته بل عملوا اعمالا توجب غضبه.
    أخي هب انك حصلت على الدنيا وملذاتها ومسراتها وكل مايرضيك منها وكانت النتيجة هي النااااااااار فهل تذكر مامضى من النعيم وانت في الناااارمقيم.
    أخي تذكر يوم تشهد عليك الشهود وتفضحك الجوارح والجلود فأين يكون مهربك؟
    والشهود منك والشهادة عليك فتأمل يامسكين تعصي الله بهاومن اجلها ثم تأتي يوم القيامه تشهد عليك.
    أخي احمد الله ان مد في عمرك ولم يقبض نفسك وانت في اعراضك وغفلتك.
    واااخيرا بادر اخي واختي بالتوبه وانفض عن نفسك غبار الغفلة واعلم ان باب التوبة مفتوح وان عطاء ربي ممنوح وان فضله يغدو ويروح واعلم ان التائب من الذنب لاذنب له
    واخيرا هنيئا للتائبين محبة الله لهم كما قال تعالى (إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين )كما ادعوالله ان يجمعنا معه في جنات النعيم.

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 7:55 am